التخطي إلى المحتوى

#عذراء

#الجزء الأول

تمت الخطوبة عندما كان مسافرًا. كل ما كان لدينا هو المكالمات الهاتفية وساعات طويلة من الدردشة المرئية

لم أحبه. لقد أحببته كثيرًا حتى خرج من الرحلة وكان في إجازة وعملنا من أجل الفرح ، وكان يومًا جميلًا تتمناه الفتاة.

انتهت الفرحة وبالطبع ذهبنا إلى شقتنا وهي شقة فوق منزل عائلته.

لقد غيرت ملابسي وأنا مغطاة. بالطبع ، ذهبت إلى المطبخ ، وأعدت الطعام ، وتناولنا العشاء معًا وكان كل شيء على ما يرام. بالطبع دماغي تضرر ودوري وهذه الليلة سيأتي إليكم كيف أغطي. القصة كتبها أحمد سليم

المهم أنه وفر لي الكثير من الكلمات وأخبرني أنك تعبت بالتأكيد من الرقص الذي رقصت به بفرح. قلت له يا الله انه متعب جدا. قال ، “حسنًا ، لننام.” قلت له إنه موجود.

وفي الحقيقة ، شتمني ونام ، كنت غاضبًا ، لكنني قلت إنني قد أتعب.

في اليوم الثاني من الصباح ، جاءت عائلتي إلى المنزل لتباركنا ، وأخذتني أمي إلى الجانب وسألتني: كل جيدًا ، أم ماذا؟

في اليوم التالي ، لم يكن هناك شيء ، ولم يكن الأمر كما لو كنت في المنزل. اليوم الرابع ، اليوم العاشر ، شهر ولكن معاملته كانت جيدة معي. أي شيء أطلبه ، كان سيدفعه ، لكن كان هناك شيء غريب حدث. عندما جاءت حماتي إلى شقتنا ، جلسوا وتحدثوا بصوت منخفض ، وعندما جئت لأجلس معهم ، توقفوا عن الكلام. قلت في ذهني ، إنهم غير مهتمين بي ، المهم أنني متزوجة مع تعليق التنفيذ ، وفي يوم كهذا ، نجلس في مقعد لطيف مثل هذا ، أنا وزوجي. كان العودة ينام في الصالة.